Home » » Shabran Yaa Nafsiy

Shabran Yaa Nafsiy



صَبْرًا يَا نَفْسِي صَبْرًا يَا نَفْسِي صَبْرًا يَا نَفْسِي مَعَنَا الله
shabran yaa nafsiy…shabran yaa nafsiy…shabran yaa nafsiy ma’anallaah
sabarlah wahai jiwaku…sabarlah wahai jiwaku…sabarlah wahai jiwaku, Allah bersama kita…

وَالْقُدْسُ تُنَادِي وَالْقُدْسُ تُنَادِي وَالْقُدْسُ تُنَادِي صَرَخَتْ آه
wal-qudsu tunaadiy…wal-qudsu tunaadiy…wal-qudsu tunaadiy sharakhat aah
dan Al Quds memanggil…dan Al Quds memanggil…dan Al Quds memanggil (sambil) berteriak “aahh”…

صَبْرًا فَطَرِيقِي صَبْرًا فَطَرِيقِي صَبْرًا فَطَـرِيقِي مِنْ نِـيرَان
shabran fathariiqiy…shabran fathariiqiy…shabran fathariiqiy min-niiraan…
sabarlah karena jalanku…sabarlah karena jalanku…sabarlah karena jalanku berasal dari api…

وَالْحُـورُ تُنَادِي وَالْحُـورُ تُنَـادِي وَالْحُـورُ تُنَـادِي لِلرِّضْـوَان
wal-huuru tunaadiy…wal-huuru tunaadiy…wal-huuru tunaadiy lir-ridhwaan…
dan bidadari memanggil…dan bidadari memanggil…dan bidadari memanggil menuju kesenangan…

أَتَذَكَّرُ لَمَّا وَدَّعْتُكِ يَوْمًا وَبَكَيْتِ عَلَيَّ مِنَ اْلإِشْفَاق
atadzakkaru lammaa…wadda’tuki yaumaa…wabakaiti ‘alayya minal-isyfaaq…
aku ingat ketika…aku pamit padamu suatu hari…dan engkau menangisiku karena iba…

قُلْتِ يَا وَلَدِي لاَ تَكْوِي كَبِدِي تَقْتُلُنِي الذِّكْرَى وَاْلأَشْوَاق
qulti yaa waladiy…laa takwiy kabidiy…taqtulunidz-dzikra wal-asywaaq…
engkau katakan “wahai anakku…jangan engkau hancurkan hatiku…ingatan dan kerinduan akan membunuhku”…

فَخَرَجْتُ لأَنِّي أُبْصِرُ فِي بَلَدِي كُفْرًا يَتَسَلَّطُ فِي اْلأَجْوَاء
fakharajtu li anniy…ubshiru fii baladiy…kufran yatasallathu fil-ajwaa'…
aku pergi karena aku…melihat di negeriku…kekafiran berkuasa di mana-mana…

فَحَمَلْتُ سِلاَحِي وَرَفَعْتُ لِوَائِي وَخَرَجْتُ أُقَاتِلُ فِي اْلأَعْدَاء
fahamaltu silaahiy…wa wafa'tu liwaa'iy…wa kharajtu uqaatilu fil-a'daa'…
lalu aku panggul senjataku…dan aku naikkan benderaku…lalu aku pergi memerangi musuh…

فِي الْجَنَّةِ أَحْدُو وَأُغَـرِّدُ أَشْدُو وَأُرَتِّلُ آيَـاتِ الْقُـرْآن
fil-jannati ahduu…wa ugharridu asyduu…wa urattilu aayyaatil-qur'aan…
di Surga ku bernyanyi…diliputi kebahagiaan…dan aku membaca ayat-ayat Qur’an…

وَأُقَابِلُ فِيهَا زَوْجِي وَبَنِيهَا وَأُعَانِقُ أَهْـلِيَ وَالإِخْوَان
wa uqaabilu fiiHaa…zaujiy wa baniiHaa…wa u'aaniqu aHliy wal-ikhwaan…
dan di dalamnya aku bertemu…istri dan anakku…serta aku peluk keluarga dan saudara-saudaraku…


Download Nasyid:

0 comments :

Posting Komentar

Catatan: Hanya anggota dari blog ini yang dapat mengirim komentar.

 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
Copyright © 2013. The Last Smile - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger